'إذا بدا الأمر غبيًا ولكنه نجح ، فلن يكون الأمر غبيًا' - يشارك الناس 40 فكرة عن الحياة الإبداعية

أنت تعرف كيف يقول المثل - إذا كان يبدو غبيًا ولكنه يعمل ، فهو ليس غبيًا (أو أنه غبي ولكنه يعمل بطريقة ما).

هناك أوقات يتعين علينا فيها مواجهة مشكلات إما باهظة الثمن أو تستغرق وقتًا طويلاً حتى يتم حلها ، وهو ما يمكن أن يسمى 'الطريقة الصحيحة'. هذا عندما يتعين علينا أن نكون مبدعين قليلاً وأن نتوصل إلى حلول باستخدام الأشياء المتوفرة لدينا - مما يؤدي غالبًا إلى بعض النتائج المرحة جدًا. حسنًا ، لكنك تعلم كيف يسير القول المأثور - إذا بدا غبيًا ولكنه يعمل ، فليس من الغباء (أو يكون غبي ولكن بطريقة ما يعمل في الواقع).



يشارك الأشخاص الاختراقات الذكية للحياة التي توصلوا إليها وستندهش من مدى فائدة بعضها في الواقع. من استخدام القلنسوات كـ 'حاملات الجراء' إلى تحويل السراويل إلى بدلات ، تحقق من أكثر الاختراقات الإبداعية التي يشاركها مستخدمو الإنترنت في المعرض أدناه!







قراءة المزيد

# 1 هذا رائع





مصدر الصورة: راي إليس

# 2 أردت ضوءًا طبيعيًا في قبو لا يحتوي على نوافذ





مصدر الصورة: ZZbrew



دفعت 10 دولارات مقابل نافذتين قديمتين ، ورسمهما ، وصقل الزجاج ، وتركيبهما في جداري مع مصابيح LED خلفهما. الآن الساعة 2 ظهرًا دائمًا في بار الطابق السفلي.

# 3 تناثر المبيّض على والدي ، وقرر الإصلاح مع المزيد. لقد وجدته رائعتين



مصدر الصورة: سالب





بلدان جزر المحيط الهادئ في اللحظة المناسبة

# 4 جدي يستخدم الأجهزة الفعلية لتصنيف الأدراج

مصدر الصورة: زاندور 8000

# 5 بعد أن كررت 6 مرات أنني أريد إلغاء Comcast Xfinity الخاص بي ، اكتشفت أخيرًا كيفية الحصول عليها للتوقف عن الجدال وفعل ما طلبته بالفعل

مصدر الصورة: البيسبول فان 2019

# 6 كان كلبي رولو دائمًا شاربًا فوضويًا ، وصديقتي حولت وعاء الماء الخاص به إلى حديقة الطحلب للحفاظ على المكان مرتبًا

مصدر الصورة: TheSquireOfTheShire

# 7 يجب أن أفعل ذلك بنفسي أيضًا

مصدر الصورة: أفريكاكويشي

# 8 غيرت مطاط سماعة الأذن الواحدة إلى الأسود لترى أيهما بسرعة

مصدر الصورة: مانكادن

# 9 إنه صغير جدًا لدرجة أنه يستطيع التسلل عبر السياج عندما يخرج إلى الخارج ، لذا يجب عليه ارتداء كعكة وينر العار المقاومة للهروب في وقت المرحاض

مصدر الصورة: فيدوبلين

# 10 ارتداء قناع الوجه لفترة طويلة من الزمن. قم بخياطة زر على عصابة الرأس لتجنب إتلاف أذنيك

مصدر الصورة: dorothy.grayderoque

# 11 اختراق حياة لأي شخص في التعليم العالي

مصدر الصورة: هوتمان

# 12 هذا الرجل النبيل في الهدف الذي قلب قميصه المقنع لصنع جيب جرو

مصدر الصورة: reddit.com

# 13 شقيقة الصديق فقدت مفتاح سيارتها أثناء الركض ، وتأكد شخص آخر من العثور عليه

مصدر الصورة: مهيب اللحية

# 14 نضع الأثاث معًا؟ استخدم بعض عبوات الستايروفوم للحفاظ على الأجزاء الصغيرة من الاختفاء

مصدر الصورة: فتى لطيف

# 15 متستر الجد

مصدر الصورة: kittycattwitch

نكت مضحكة احبك

# 16 عضلات مجنونة مؤلمة ولكن لا يوجد حوض استحمام؟ ارتجل. تأقلم. التغلب على

مصدر الصورة: آنا الموزة

# 17 هذه الصدرية تستخدم لحماية عين الحصان المصابة ، مع السماح لها أيضًا برؤيتها

مصدر الصورة: نذل الجناح

# 18 خياطة يدوية بحافة 1/4 بوصة وأنا أكره شعوذة المسطرة

مصدر الصورة: الخريف راي اليزابيث

# 19 كنت أتأخر عن العمل ولم أستطع العثور على مقودها ، هكذا مشيت كلبي هذا الصباح

مصدر الصورة: i_browse_at_work

# 20 عندما لا يكون لديك بدلة ولكنك بحاجة إلى بدلة

# 21 عندما يتم كسر لمسة هاتفك

مصدر الصورة: K_Tenshi

# 22 صنع زوجي فتاحة حامل الكتب هذه لي لتخفيف تشنج اليد

مصدر الصورة: نيكستدي

# 23 'الجدة ، هل لديك بعض الأرز الذي يمكنني وضع هاتفي فيه؟ لقد تبللت. ' - إنها تسحب هذا من الخزانة

بعد ناروتو شيبودن الذي ناروتو القادم

مصدر الصورة: جوشاميدلتون

# 24 شخص ما في عملي ابتكر ساعة من كوبين لتتبع مدى نضارة القهوة

مصدر الصورة: spaced_bar

# 25 بدلاً من شراء حصائر الكرسي البلاستيكية الرخيصة ، اشتريت صندوقًا من ألواح الأرضيات الخشبية ووضعتها معًا. استغرقت أقل من 10 دقائق وشعرت بأنها قوية. كرسي رولز ناعم جدا

مصدر الصورة: sexydorito

# 26 يمكنك توصيل حقيبتين من Ziplock عن طريق قلب واحدة من الداخل للخارج لصنع كيس أكبر

مصدر الصورة: فيغا_128

# 27 هل تحتاج إلى ملاقط في السؤال؟

مصدر الصورة: Apps4Life

# 28 في كوينزلاند ، نحصل على الكثير من الحشرات التي تفلت من الحرارة بالدخول عبر المصارف. كان لدى زوجتي هذه الفكرة كحاجز. تلك الجوارب الجورب

مصدر الصورة: جرس

# 29 قال الطبيب البيطري أن المخروط المضاد للخدش سيكون 50.00 دولارًا. كان توريد الجرارات مقابل 19.95 دولارًا

مصدر الصورة: SgtMaxFightmaster

# 30 السوفيتية Lifehack

متى يحصل ساسكي على دورة رينيغانه

مصدر الصورة: كاليفود

# 31 أسهل طريقة لسقي حديقتك

مصدر الصورة: 5_ هامش_الرجوع

# 32 استخدم Bobby Pins لفك أربطة الحذاء العنيدة

مصدر الصورة: Oh_No__Im_Just_Lame

# 33 إذا كنت مثلي ولديك مفصل كمبيوتر محمول مكسور

مصدر الصورة: جريفينونثيجو

# 34 لإزالة الملصقات اللاصقة القوية من العبوات البلاستيكية ، ما عليك سوى وضعها في الفريزر لبضع ساعات قبل التقشير

مصدر الصورة: السندات الكيميائية

# 35 حصلت على تعقيمها ولم يكن لدى الطبيب البيطري مخاريط صغيرة بما يكفي

مصدر الصورة: cplog991

# 36 أكره عندما تطلب الشركات عنوان بريدك الإلكتروني؟ هذا لك

مصدر الصورة: السيدة أولسون 2011

# 37 ملحق جديد للتصفح الآمن

مصدر الصورة: تم حظره

# 38 جيران جدتي المسنون لديهم نظام خطاف وبكرة لسحب البقالة إلى مطبخهم

مصدر الصورة: بروتيوس 2007

# 39 إدارة الكابلات

# 40 استخدم شوكة عند بشر آخر أجزاء من الطعام لتجنب الإصابة المحتملة وتمزيقها حقًا بسرعة حقًا

مصدر الصورة: derdeutschvolk